القائمة الرئيسية

الصفحات

هكر ببجي للاندرويد ماجيك بولت و معرفه مكان و كشف اسلحه

للحصول علي الكود هنا

هاك ببجي موبايل اندرويد ماجيك سوف تمكنك برامج تهكير ببجي من القيام بهيد شوت مباشر بشكل اوتوماتيكي بشكل متكرر حتى تقوم بالقضاء على جميع الاعداء بسرعة .. مميزات الهاك انه يمكنك من القضاء على الخصوم بشكل سهل وسريع لكن كثرة استخدامه سوف يكشفك لانه من غير الطبيعي ان يتمكن شخص واحد من القيام باكثر من هيد شوت بشكل متكرر في معكرة واحدة وعدد الهيد شوت التي تقوم بها قد يكون السبب في كشفك واغلاق حسابك .. فمثلا عندما تكون في معكرة لا تستخدم اهيد شوت سوى في الحالات الحرجة او في نهاية الللعبة حتى يتبقى عدد قليل من الخصوم كي تقلل من احتمال انكشافك وحتى يبدو عدد الهيد شوت لديك عادي.. يمكنك الاطلاع على موضوع رابط تهكير ببجي

مميزات هاك ببجي موبايل اندرويد ماجيك

سوف تتمكن من تحديد الخصوم القوية دات الترتيب الجيد في اللعبة لكي تجعلهم اول اهدافك لكي لا تترك اي منافس قوي في اللعبة .. بتحديدك للخصوم الصعبة والقضاء عليهم سوف تتمكن من القضاء عى بقية الخصوم بشكل اسرع وسهل ما سوف يمكنك من الفوز بالمعكرة بشكل سريع.

القفز والتنقل بسرعة في اللعبة احد اخطر الاشياء التي يمكن ان تتسبب في كشفك واغلاق حسابك لان استخدامك هذه الخاصية سوف تكشف نفسك لبقية اللاعبين وبالتالي سوف يقومون بالتبليغ عنك .. عندما تتلقى ادارة اللعبة بلاغ من اكثر من شخص سوف يقومون بالتحقق من اخر مبارياتك وتحليل تحركاتك في حالة تم كشفك سوف يتم اغلاق حسابك بشكل نهائي .. انصحك باستخدام هذه الخاصية فقط عندما تكون لوحدك في مكان بعيد وتحتاج الى التنقل بسرعة هربا من الزون مثلا او لكي تسيطر على مكان بسرعة قبل انتقال الاعداء اليه .. تأكد الا يكون اي شخص بجانبك كي لا يتم كشفك.

مميزات هاك ببجي موبايل اندرويد ماجيك

  • هذا الهكر من برمجة احد هاكرز موقعنا .. تمكن من دمج العديد من الخصائص في هذا البرنامج لكي نتمكن من استخدامه في لعبة ببجي .. يمكنطك هذا الهاك من الجري بسرعة وتحديد مكان السيارات من اجل استخامها في التنقل في اللعبة ايضا يمكنك من كشف اعدائك من خلف الجدار والقضاء عليهم عبر ميزة الهيد شوت يتمييز هدا البرنامج بسهولة استخدامه وواجهة عربية تمعطيه امتيياز قوي وسهل الاستخدام.
  • برنامج تهكير ببجي موبايل الملكة الهكر او ما يطلق عليه ب Queen hack يمكنك هددا البرنامج بشكل اوتوماتيكي بتحديد الاهداف البعيدة والقضاء عليها بسرعة دون ان تترك اي مجال لشك لانه مميزته غير قابلة للكشف ما يسهل استخدامه بدون اي خوف لقد قمت باستخدام هدا الهاك لاكثر من سنة وتمكن من ترقية مستوى الخاص بس بسرعة بمساعدة هدا البرنامج.

gestyy.com/eqWEkr

gestyy.com/eqWEg8

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

Everve - Social Media Exchange on steroids by Everve